أولى أولوياتنا في بنك بيروت – فروع عمان هي الحفاظ على صحة موظفينا وعملائنا والإسهام في حماية السلطنة ككل. لذلك اعتمدنا في فروعنا مجموعة تدابير لمواجهة هذه الجائحة وللمساهمة في الحد من تأثيرها، وقدمنا لعملائنا المتضررين منها تسهيلات للتخفيف من وقع الوباء عليهم.
إجراءات السلامة
في أوقات صعبة كتلك التي نعيشها اليوم، تحتل سلامة العملاء المرتبة الأولى من حيث الأولوية، لذلك نحن ملتزمون بتوصيات السلطات الصحية في السلطنة ومنظمة الصحة العالمية. ومن ضمن إجراءات السلامة التي اتخذناها:
كما أننا نشجع عملاءنا على الحد من الزيارات غير الضرورية إلى فروعنا. وفي حال الضرورة، نطلب منهم زيارة موقعنا الالكتروني للتأكد من دوام العمل المعتمد.
إجراءات تحفيزية
تماشياً مع مقررات بنك عمان المركزي، اعتمد بنك بيروت – فروع عمان عدداً من التدابير التي من شأنها التخفيف من وطأة الأزمة على العملاء المتضررين، ومنها:
- تأجيل سداد القروض للمقترضين المتضررين، لا سيما الشركات الصغيرة
- إلغاء رسوم التحاويل داخل السلطنة
إذا كنت من المتضررين بشكل مباشر من أزمة كورونا، وترغب في الاطلاع على الخيارات المتاحة أمامك يمكنك الاتصال بمركز خدمة الزبائن على الرقم80071982
في الخدمة على مدار الساعة
نحن نعلم أن الوصول إلى حسابك وأموالك خلال الأوقات الصعبة أمر في غاية الأهمية. لذلك نضع في تصرفك أجهزة صرافنا الآلي والخدمة المصرفية الالكترونية للشركات. لأي استفسار يمكنك الاتصال بنا في أي وقت على الرقم 80071982
بنك بيروت – 2020 كل الحقوق محفوظة
رفع المسؤولية l سياسة الخصوصية l لائحة الرسوم والعمولات l حقوق وواجبات العميل